منتديات الحب الفلسطينية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الحب الفلسطينية

منتدي شبابي رائع بلا حدود يشمل جميع متطلبات شباب اليوم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الرجال يحترمون المرأة الجريئة

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دنيا الوله
مشرفة منتدى الشعر والخواطر
دنيا الوله

الرجال يحترمون المرأة الجريئة Empty
مُساهمةموضوع: الرجال يحترمون المرأة الجريئة   الرجال يحترمون المرأة الجريئة Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 04, 2007 6:23 am

قد ينجرف الرجل في الزواج من المرأة الضعيفة التي يسهل طيها بين جنبات حائط المنزل والتي لا تعارض أوامره ، والتي تصلح لأان يرضي بها غروره ويشعر بأنه رجل له الكلمة العليا .

إلا أنه يحترم الجريئة ويقدر قوية الشخصية .والدليل اعتراف أكثر من 90% من الرجال بأنهم قد يستغلون المرأة الطيبة والضعيفة ولكنهم يحبون ويحترمون المرأة الجريئة. هذا ما أكدته دراسة أمريكية حديثة .

وأشارت الدراسة إلى أن الرجال ينفرون من المستفزة التي تكسب العداء منذ لقائها الأول ، ويفضلون المرأة السلسة القوية الناعمة، والحازمة، والطيبة غير الساذجة ، والتي لا تسمح لأحد أن يلعب بمشاعرها أو يستغلها لأنها تعرف ماذا تريد.

يهربون من الرباط الرسمي

إذا كانت المرأة الطيبة تعطي بلا مقابل عند أول كلمة حب ، فالمرأة القوية تعطي أو تمنع دائماً في الوقت المناسب وبقدر ما تأخذ ، ورغم أن البعض يفضلونها زوجة ، إلا أن الكثيرين يرفضون الارتباط بها خاصة إذا كانت ذا مركز مرموق في عملها . باختصار يعتبرون قوة شخصيتها تحدياً لرجولتهم .

والدليل ملموس في ارتفاع نسبة العنوسة الواضحة بين صفوف الذكيات المتعلمات المرموقات في العمل، فكلما زادت الشهادات المعلقة على الحائط كلما قل عدد الخاطبين الذين يدقون الباب .

يعشقون الواثقات

أما المرأة الواثقة من نفسها فحظها أوفر مع الرجال ، لأنهم يعشقون ثقتها في نفسها ، فهي لن تفتح عليهم أبواب جهنم بسبب غيرتها ، أو عدم ثقتها في حبهم .

خبراء الصحة النفسية يؤكدون أن الرجل المتزوج من امرأة تتمتع بقدر كبير من الثقة بالنفس قد ظفر براحة البال وتخلص مبكراً من سخافات المشاكل النسائية التافهة .

وذلك لأن هذه المرأة لن تلح عليه في طلب التأكيد على حبه لها ، ولن تشك في وجود علاقة "حمراء" بينه وبين سكرتيرته الخاصة ، كما أنها لن تحيطه بجميع أجهزة التصنت المتاحة ، بل ستعرف ما إذا كان يخونها أم لا بحكمتها ونظرتها الثاقبة للأمور .

الواثقة من نفسها أيضاً لا تفرض نفسها على رجل قط ، بل هو الذي يجب أن يسعى وراء رغبته في الزواج بها كثيراً ، لذا لا يشعر الرجل بأنه تورط في الارتباط بها. كما إنها لا تطارد زوجها بالاتصالات الهاتفية للتأكد من صدقه إذا تأخر قليلاً عن موعد وصوله إلى المنزل ، أو إذا ارتبط بسهرة مع أصدقائه. ولأنها امرأة غامضة لا يستطيع الرجل التنبؤ بتصرفاتها ، فيعشق هو التجديد المستمر في حياته معها .

ولكم واسع النظر
جنرال الحب
المشرف العام
المشرف العام
جنرال الحب

مُساهمةموضوع: رد: الرجال يحترمون المرأة الجريئة   الرجال يحترمون المرأة الجريئة Icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2007 2:59 pm

الرجل يحترم المرأة المحترمة التي تقدر
احترامها لزوجها وليس المرأة التي تفرض
شخصيتها على زوجها او جزء من شخصيتها

مشكورة اكتير اختي

ارجو تقبل مروري
مع فائق تحياتي
نبضات الوله
المدير العام
المدير العام
نبضات الوله

مُساهمةموضوع: رد: الرجال يحترمون المرأة الجريئة   الرجال يحترمون المرأة الجريئة Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2007 12:45 am

المرأة هي ملك لزوجها واللى بدها تفرض شخصيتها عليه هاي مو مرأة
واكيد لازم المراة تخاف من زوجها وتحرمه وتحبه
وتسلمي على الموضوع
سندريلا
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
سندريلا

البلد : فلسطين المحبه

مُساهمةموضوع: رد: الرجال يحترمون المرأة الجريئة   الرجال يحترمون المرأة الجريئة Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2007 1:19 am

اكيد انا معكم والله والمرأه كمان بتحب الراجل الى بيحترمها ويقدرها ويفهم شو معنى الحب الالها
دنيا الوله
دنيا الوله

مُساهمةموضوع: رد: الرجال يحترمون المرأة الجريئة   الرجال يحترمون المرأة الجريئة Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2007 2:58 am

- أنا معكم إنو الست تحترم زوجها والأكيد أن المرأة المتعلمة تعرف كيف تتعامل معا زوجها وتحترمه وأكيد أنها هي هي الست الجريئة وكمان مبين إنكو فهمتو الست الجريئة من زاوية غير إللي أنا قصدتها وهذا كمان دليل على مدى ذكاء الشباب tongue

- وبالنسبة للأخ نبضات الوله الست ليست شيء كي تمتلك لأحد بل هي إنسان مثلها مثل الرجل. لها كيانها وشخصيتها وكما أن الخوف بين الزوجين سواء خوف الست من زوجها أو العكس هو السبب الرئيسي لدمار العلاقة الصحيحة بين الزوجين.
جنرال الحب
المشرف العام
المشرف العام
جنرال الحب

مُساهمةموضوع: رد: الرجال يحترمون المرأة الجريئة   الرجال يحترمون المرأة الجريئة Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2007 3:11 am

احب اضيف واوضح للاخ نبضات الوله انه المراة
اذا خافت من زوجها يكون اطاعتها له ليس طاعة
حب وانما طاعة مفروضة وهذا يسبب المشاكل الزوجية
وان المراة ملكه في بيتها اي قصر الزوجية
لانها تكون سيدة الموقف فيحال غياب الزوج
وان من حق المرأة ابداء رأيها في الامور التي يتطلب منها ان تبدي
رأيها فيها وهذه هي الجرئة في ابداء الراي
وانا احب ان اوجه الكلام لك اختي دنيا بالنسة للكلام هاد
مبين إنكو فهمتو الست الجريئة من زاوية غير إللي أنا قصدتها وهذا كمان دليل على مدى ذكاء الشباب tongue

الرجاء عدم السخرية من احد لانو ما اتصور انك اذكى من المتوقع مشان تسخري منا
تحياتي
دنيا الوله
دنيا الوله

مُساهمةموضوع: رد: الرجال يحترمون المرأة الجريئة   الرجال يحترمون المرأة الجريئة Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2007 3:50 am

عفوا بس أنا ما بتمسخر أنا حكيت عن الحقيقة ولو الحقيقة بالنسبة إلك مسخرة عليكو أو لو فهمت إني بتمسخر عليكو!!!!!! Rolling Eyes
وكمان مش لازم يكون عندي ذكاء خارق عشان أحكي هيك بيكفي إني أكون عارفة حالي وهايدا هو المهم والأهم
*** و رحم الله امرئ عرف قدر نفسه ****

وتحياتي أنا كمان / دنيا الوله
جنرال الحب
المشرف العام
المشرف العام
جنرال الحب

مُساهمةموضوع: رد: الرجال يحترمون المرأة الجريئة   الرجال يحترمون المرأة الجريئة Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2007 4:00 am

انا اسف اكتير ما كان قصدي اجلرحك او اي شي ارجو تقبل اسفي
تحياتي
دنيا الوله
دنيا الوله

مُساهمةموضوع: رد: الرجال يحترمون المرأة الجريئة   الرجال يحترمون المرأة الجريئة Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2007 4:55 am

مافي داعي للأسف لأنك ماجرحتني ولا شي وما قلت شي يستاهل أوعل عليه بس إنت دقيت بابي وأنا جاوبتك
وعلى العموم مشكور على إحساسك الجميل
سندريلا
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
سندريلا

البلد : فلسطين المحبه

مُساهمةموضوع: رد: الرجال يحترمون المرأة الجريئة   الرجال يحترمون المرأة الجريئة Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2007 5:27 am

صح وانا بدى اوضح اشى بردو

انو الخوف زى ماقالو اخوتى انو من عوامل المشاكل

هو مش خوف لازم يكون بين ازوجه وزوجها لازم يكون احترام

لانو عفوا الزوج مش بعبع عشان يخوف

واصلا الراجل مش باضرب او الصراخ

الراجل بقيمته وبادبه واحترامه وزوقه

تحياتى الكم

والله يوفق اجميع يارب

ساندى

الرجال يحترمون المرأة الجريئة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة